الموضوع astroforex ( المقرر) (uk )


الموضوع: Astroforex (المقرر) (UK) تاريخ التسجيل نوفمبر 2015 المشاركات 18 استغرق هؤلاء الرجال بلدي 5000 £، ووعد باستمرار ايل تعلم أنها منعت لي على سكايب بعد أن ومثل، وتدرس مثل؛ أنا. وكانت فجر حسابي وأنا لا أوصي لهم. وهؤلاء الرجال تأخذ أموالك في مصلحتهم واستخدامها ضدك. شون وخصوصا عدم الرد إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو المساعدة التي سدت لي على كل ما لديهم وسائل الاعلام الاجتماعية لذلك أنا لا يمكن أن تظهر كم من شركة BS هم. السيارات هي الإيجار. إذا كنت في حاجة الى بالطبع أنصح لك أيضا مشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب التي هي حرة أنهم أفضل بكثير في شرح وسوف يعلمك الحق في التعليم، وأنا لا يمكن أن أحصل على أموالي كما دفعت حوالة مصرفية الذي كان ***. لا نرتكب الخطأ نفسه فعلته. آمل أن يكون هذا يساعدك. أنا أحب غيرها الكثير وخدع في شراء في دورة تدريبية الفوركس لمدة 3 أيام، والتي تم بيعها لي من قبل التجار مشكوك فيها امان نات وشون باول في برمنغهام. دفعت بالضبط 3000 £ من ميراثي على أمل أن تجعل أكثر من ذلك بكثير بعد القراءة عن هؤلاء الرجال ولكن للأسف لقد فقدت حوالي 27000 £ في 5 أيام لهذه نكتة! هذا الحدث هو الفقراء، وأنها تظهر لك أساسيات التداول والتي يمكن لأي شخص أن مصدر من الانترنت، لذلك يرجى عدم ارتكاب نفس الخطأ كما لي، أشعر بالتعب. ثروة لاظهار هو محض لإغراء لكم وسحب لكم في احتيال بهم كبير! وسوف تأخذ أموالك وضربة على أنفسهم. لقد أبلغت عنها الهيئة الاتحادية للجمارك وNCA لذلك نأمل أنها لن توجد في المستقبل.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس مزود نصائح التداول

Forex أفضل بيع روبوت تجارة - تجارة العملات - على الانترنت 24 ساعة في اليوم - مع نفس النظام